عــــــــــــــــــــالم فــــــــــــــــــــادي
تسعدنا زيارتك و يشرفنا تسجيلك في الموقع نتمنى أن تكون مفيداً و مستفيداً من مواضيعنا يمكن أن تكون معلومة صغيرة تعرفها أنت يبحث عهنا آلاف الأشخاص الأخرين فكن أنت المعلم و المتعلم
مواضيع الموقع جديدة و متجددة بشكل يومي وشكراً
الحياة جميلة فلنعيشها سوياً بأجمل ما نملك
صديقك المحب دائماً عالم فادي

عــــــــــــــــــــالم فــــــــــــــــــــادي

الحياة جميلة فلنعيشها سوياً بأجمل ما نملك
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواقع خدمية مفيدة
مواقع صديقة
rong>

المواضيع الأخيرة
» من أجل السلام في سورية والشرق الأوسط والعالم بأسره
الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:56 pm من طرف fadi-sam

» هل وصل العلماء لمعرفة سر الموت؟
السبت يوليو 27, 2013 11:31 am من طرف fadi-sam

» وزيرة الدفاع الفرنسية السابقة: الاسد يحضر لمفاجاة كبيرة في الايام القليلة
الإثنين يوليو 15, 2013 12:59 pm من طرف fadi-sam

» مئات من «الجاهديين» الأجانب يتدفقون إلى سوريا عبر تركيا
الأحد يوليو 14, 2013 5:57 pm من طرف fadi-sam

» وقوع أسلحة أميركية كانت مرسلة للمعارضة بيد الحكومة السورية
السبت يوليو 13, 2013 2:56 pm من طرف fadi-sam

» سفن مليئة بالسلاح تصل الى ميناء طرابلس الذي يسيطر عليه متطرفون لتهريبها الى سوريا
السبت يوليو 13, 2013 2:43 pm من طرف fadi-sam

» النسخة النهائية من المتصفح GOOGLE CHROME 28.0.1500.71 FINAL
السبت يوليو 13, 2013 4:40 am من طرف fadi-sam

» تحميل برنامج الفلاش بلاير Adobe Flash Player v11.8.800.94 أحدث إصدار
السبت يوليو 13, 2013 4:08 am من طرف fadi-sam

» اعدام قيادي في اركان الحر على يد مسلحي القاعدة و الحر يعلن الحرب القصة الكاملة
الجمعة يوليو 12, 2013 8:19 pm من طرف fadi-sam

» المخطط السري لليوم التالي على سقوط النظام السوري
الخميس يوليو 11, 2013 6:02 pm من طرف fadi-sam

» طلاب إماراتيون يصممون سيارة تقطع ألف كم بلتر واحد من الوقود
الخميس أبريل 04, 2013 1:27 am من طرف fadi-sam

» برنامج لكسر حماية الشبكات 2013 العملاق في اختراق شبكات الوايرلس 2013,
الإثنين مارس 11, 2013 9:18 pm من طرف fadi-sam

» متى يحق لنا محاسبة الآخرين؟
الجمعة فبراير 22, 2013 5:53 am من طرف fadi-sam

» شركة LG تعرض تلفزيون عملاق الحجم , عالي الدقة , مع الرؤية ثلاثية الأبعاد
الجمعة فبراير 22, 2013 5:41 am من طرف fadi-sam

» شاب مجانا عند شراء اي حذاء نسائي !!
الخميس فبراير 14, 2013 1:44 pm من طرف fadi-sam


 المواضيع 
15102012


أعلنت دراسة طبية حديثة أجراها عدد من الباحثين في جامعة "بون" الألمانية، أن هرمون الذكورة "التستوستيرون" الذي كان يربط بالعدائية، قد يعزز في الواقع السلوك الاجتماعي الإيجابي عن طريق زيادة الصدق عند الرجال، حسبما نشر موقع "مديكال دايلي" العلمي الأميركي، حسبما نشر موقع يو بي أي.
ولاحظ الباحثون أن هرمون التستوستيرون"، الذي يعزّز تشكيل الخصائص الجنسية مثل زيادة الرغبة الجنسية وبناء العضلات عند الذكور، قد يشجع في الواقع السلوك الاجتماعي...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 429
12102012


المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل؛ لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 319
24042012


ثبتت دراسة علمية حديثة أجراها مجموعة من علماء النفس بجامعة سرى بالمملكة المتحدة أن الرجال يميلون إلى مغازلة صديقاتهم فى العمل بسبب شعورهم بالملل الشديد من مهام وظيفتهم، بالإضافة إلى افتقارهم إلى الحس العاطفى.
وأظهرت الدراسة التى أجريت على 200 شخص أن الرجال الذين يعشقون مغازلة النساء هم أقل رضا عن وظائفهم، وهم أكثر شعورا بالملل خاصة أوقات العمل، فالحقيقة هى أن المغازلة لا تدل على الشغف والسلوك العاطفى، بل هى أكثر تعبيرا عن السأم...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 320
24042012


ثبتت دراسة علمية حديثة أجراها مجموعة من علماء النفس بجامعة سرى بالمملكة المتحدة أن الرجال يميلون إلى مغازلة صديقاتهم فى العمل بسبب شعورهم بالملل الشديد من مهام وظيفتهم، بالإضافة إلى افتقارهم إلى الحس العاطفى.
وأظهرت الدراسة التى أجريت على 200 شخص أن الرجال الذين يعشقون مغازلة النساء هم أقل رضا عن وظائفهم، وهم أكثر شعورا بالملل خاصة أوقات العمل، فالحقيقة هى أن المغازلة لا تدل على الشغف والسلوك العاطفى، بل هى أكثر تعبيرا عن السأم...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 345
23042012


قد يضحي الرجل بجزء كبير من ميزانيته ويدفع مبالغ باهظة من أجل الظهور أنيقا أمام المحيطين به، لكن الجهل ببعض القواعد الأساسية للأناقة قد تشوه إطلالته تماما، وتجعلها تبدو بشكل سيئ.
إليكم عشرة أخطاء شائعة يرتكبها الرجال أثناء اختيار ستايل الملابس الخاص بهم:
1- ارتداء جوارب مع الصندل:
يصر معظم الرجال على ارتداء زوج من الجوارب أسفل الصندل،...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 370
18042012


أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الاجناس ..في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل وتمني ان تعرفها شريكته .. وهذه الاسرار هي :
1 – الرجال يتكلمون عن مشاعرهم ..
غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصوره غير مباشره .. عندما يسأل عن ما هو فاعله في اجازته الاسبوعيه او عن ما كان يشعر باول مره تحدث اليكي فيها ..ستكشف اجابته عن مشاعره والتي تجعلك اقرب اليه ..

2 - الرجل يقول " انا أحبك " بالافعال ..
بعض...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 380
04042012


أكد العديد من الأبحاث والدراسات العلمية أن "الجنس" يأتي على قمة هرم أولويات الرجل في الحياة، حتى أن بعض الأبحاث كانت نتائجها متطرفة إلى حد بعيد حيث أكدت أن الرجل يفكر في الجنس مرة كل سبع ثوان.
وقد نشر الخبير النفسي "تيري فيشر" مؤخرا نتائج دراسته البريطانية التي أجراها حول ترتيب أولويات الرجل في الحياة، والتي جاءت نتائجها صدمة حقيقية للمرأة، حيث يرتب الرجل العصري أولويات تفكيره كالتالي:
1- الجنس:
يتربع "الجنس" على قمة...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 338
03022012


اذا كنت تريد معرفة بعض الجوانب عن شخصيتك وعلاقة ذلك بتصفيفة شعرك، فاقرأ هذا الموضوع:

1- اذا كان شعرك منتفشا غير مرتب، وتقضي ساعات أمام المرآة لتصفيفه حتى يبدو مهذبا ومنتظما، وتسارع بالعودة إلى المرآة كلما وجدته غير مرتب، فهذا معناه أنك شديد الثقة بنفسك، وتمتلك بعضا من الغرور. أنت ذو ثقافة عالية ولديك الكثير من الإمكانيات لكنك فقط لا تحب إبراز ذلك بأي مجهود يذكر، وتريد أن يتصور الناس ذلك دون أي عناء من جانبك.
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 369
03022012


وجدت دراسة جديدة أن التصوير بالموجات فوق الصوتية للخصيتين قد يؤدي إلى وقف إنتاجهما للحيوانات المنوية، وبالتالي فهي قد تشكل وسيلة منع حمل واعدة للرجال.
وذكر موقع “توب نيوز” الأميركي أن باحثين فيجامعة “نورث كارولينا” وجدوا من خلال دراستهم التي أجروها على الجرذان أن إنتاج الحيوانات المنوية يتوقف في حال تعرضها للموجات فوق الصوتية.
واكتشف العلماء أن الموجات الصوتية في هذا النوع من الاختبارات...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 345
04102011


ذكر تقرير إخباري أن ملايين الرجال أصبح لديهم أمل في علاج آمن فيما يتعلق بسن اليأس، حيث أوضح العلماء إنه لا توجد علاقة بين علاج التيستوستيرون وسرطان البروستاتا.

وذكر موقع صحيفة 'الاندبندنت' أن العلاج بهرمون التيستوستيرون ظل لسنوات عديدة مرتبط بسرطان البروستاتا، إلا أن العلماء أعلنوا أن البحث العلمي أثبت عدم وجود علاقة، ما يعني وللمرة الأولى أن الأطباء باتوا يستطيعون التوصية بالعلاج بالهرمون بلا خوف.

وأكدت الدراسة،...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 493
16072011

احلى صفات المرأة والتى تجعل الرجل يحبها بجنون

يحبك أن تكوني مستقلة


يحب الرجل أن تكون زوجته مستقلة، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الفينة والأخرى لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه أن يواجه المدير. من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.


الرجل يحب المرأة الذكية

يكره الرجل الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة...
 
من طرف عربي من الوطن1 - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 681
27062011

تعد حلاقة الذقن من العادات اليومية لبعض الرجال و لكنها لم تعط الاهتمام الكافي مثل العناية بالشعر و البشرة لدى النساء، و هذه نصائح بسيطة للذين يحلقون الذقن يوميا.

أولا : اختيار أمواس الحلاقة مهم جداً للحصول على حلاقة ناعمة و مريحة للجلد و تعد أمواس الحلاقة اليدوية أفضل الطرق للحصول على حلاقة ناعمة ، خاصة إذا تم استعمال آلات الحلاقة ذات الأمواس الثلاثة حيث أنها تتلاقى مع الجلد في زوايا مختلفة، و تتشكل مع زوايا الجلد الحادة عند نتوءات العظام و انحناءات تقاسيم الذقن، وإذا كانت هناك مشكلة في استعمال آلات الحلاقة ذات الأمواس الثلاثة بسبب...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 487
27062011


ماذا يمكنك أن تفعل بمائة ألف دولار؟ تشتري سيارة رياضية أو قارب أو تمضي عطلة فخمة للغاية، أو ....تشتري شفرة حلاقة؟

إذا كان لديك بالفعل أودي جديدة ويخت في مارينا ، وعدت للتو من رحلة في جميع أنحاء العالم .

إذا ما رأيك بشراء شفرة حلاقة" Zafirro Iridium"
هي شفرة حلاقة جديدة شفراتها مصنوعة من الياقوت الأزرق و مقبضها مصنوع من الاريديوم واحد من أندر المعادن و أصلبها في الكون.لذلك فهذه الشفرة تدوم لعقد كامل...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 841
18062011




ابتكر علماء أمريكيون حبوب منع حمل للرجال تمنع تشكيل الحيوانات المنوية مؤقتًا، في ابتكار جديد يضع قرار الإنجاب في ملعب الرجل؛ وبذلك يقول الرجال: وداعًا للواقي الذكري.

وأكد الفريق الطبي أن الرجل قادر على الإنجاب بمجرد توقفه عن تناول الحبة، وأن مفعول الحبة مشابه تمامًا لمفعول الحبوب التي تتناولها النساء.

وطور فريق من العلماء في جامعة كولومبيا الأمريكية الحبة التي تشل قدرة جسم الرجل على استعمال فيتامين "أ" الذي يسهم...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 489
29032011




يعتاد الرجال على استقطاع بضع ساعات يوميا لممارسة بعض الأنشطة، أو تخصيص أوقات معينة للالتقاء بأصدقائهم بعيدا عن صخب العمل، وبعيدا عن الأنشطة الأسرية المعتادة.
وأحيانا يحتاج الرجل لكسر جدوله...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 491
17032011

وفقا لفهم المعالجين الطبيين التقليديين الصينيين للجسم الإنساني, فأن سن البلوغ للفتاة يأتي بسن 14 بينما يأتي سن البلوغ للفتى بسن 16 عاما . ثمّ يصل إلى قمّة النضج الجنسي على التوالي بعمر 28 (للأنثى) و32 (للذكر). بعد ذلك، تنحدر قوّتهم الطبيعية مع التقدم في العمر. وما يسمّى بالتمرين للأشخاص في العمر المناسب ليس إلا تمرين بدني ضمن إجراءات خاضعة لمجموعة عمرية محددة من ناحية الشدة والكمية. ويجب أن نتذكّر بأنّ الهدف من القيام بالتمارين البدنية للأشخاص الذين يتقدمون في العمر، في نظر المعالجين الطبيين الصينيين التقليديين، ليس لتدريب أجسامهم، لكن للحفاظ...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 452
09032011

إن الحياة الزوجية اليوم ليست حياة سهلة مليئة بالأماني والأحلام الوردية ، وليست طريقاً مفروشاً بالورود البيضاء والأزهار الجميلة كما يظن الكثير منا في مقتبل حياتهم ، بل العكس هو الصحيح . إنها لمسئولية كبيرة . إنها لحياة يجب أن تقوم على الاحترام والثقة والحكمة والحب .
والزوج هو عماد البيت، ورب الأسرة لذلك فلقد كان من الطبيعي أن يكون الرجل أكثر حرصاً من المرأة على المحافظة على كيان هذا البيت واستمرار الأسرة واستقرارها .
وبالرغم من هذا إلا إننا نجد أن هناك نماذج من الرجال يسلكون سلوكيات هادمة مع زوجاتهم ظناً منهم واعتقاداً بأنه هكذا يكون الزواج وهكذا هي الحياة وهم بلا شك يخطئون كل الخطأ...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 440
07032011



أريد إظهار عضلات البطن الست"، إجابة اعتدنا على سماعها في صالات تمارين اللياقة البدنية (صالات الجيم) عندما يسأل المدربون الأشخاص عن هدفهم من الالتحاق بصالات الجيم. وبغض النظر عن المسميات المختلفة لهذه العضلات التي تارة يطلق عليها اسم العضلات المنحوتة وتارة العضلات المشدودة أو العضلات النحيلة، فإن الهدف الرئيسي منها يظل واحداً.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحصول على هذه الميزة الجسدية سواء للتباهي أو للحصول على شكل متسق ولائق، نسرد فيما يلي...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 2886
27022011

دائما ما يحرص الرجال على الظهور بشكل متماسك لا تنقصه الشجاعة أو الرغبة في تقديم المساعدة. فالرجل نادرا ما يعبر عن مشاعره أو يتحدث بشأن ما يقلقه أو يجعله يخشى المستقبل، دعك من ذكر أن الرجل نادرا ما يبكي طوال حياته.

نحاول من خلال هذا الموضوع الدخول إلى قدس أقداس الرجل، ومعرفة أدق أسراره، والجوانب المظلمة الغامضة في حياته والتي تؤرقه سرا وتقلقه لساعات أو لأيام أو لأشهر وربما لسنوات، آملين أن نحاول الوصول إلى أرضية مشتركة في مساعدتك - عزيزي الرجل - في التعبير عن مكنون صدرك وأن تفصح عما بداخلك حتى يصبح تواصلك مع الآخرين أفضل ، ونظرتك للحياة...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 410
16022011


يمر الرجال بعد سن الاربعين بمرحلة يسميها علماء النفس "مراهقة متأخرة" ويعتبرها البعض الآخر جهلا سيزول بعد مدة من الزمن وقد تظل معه، ورغم اختلاف التسميات فإن هذه المرحلة من حياة الإنسان تعد مرحلة انتقالية بين القوة والضعف ويقف فيها الشخص مع نفسه وذاته ليبدأ إعادة ترتيب حساباته.

يقولون إن قمة شباب الرجل تبدأ في الأربعين ويقولون إن الشعر الأبيض على رأسه وقار، وإن الرجل كلما ازداد عمراً زاد عقله رجاحة وتفكيره عمقا.
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1074
14022011



أكدت أحدث الدراسات البرازيلية أن العناد عاطفة قوية ومركزة داخل المرأة وليس سلوكا مكتسبا كما يعتقد البعض، وبما أن المرأة عاطفية أكثر من الرجل، فإن عنادها يكون أقوى تركيزًا منه ، بهدف إقناع الرجل بشخصيتها، وإيقاعه في حبائل الحيرة أحيانًا ، ليضطر إلى تغيير موقفه منها.
ووفقا للدراسة، فإن العناد عاطفة عشوائية ، وبالتالي فهو يعتمد بشكل كلي...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 519
28012011

من إدخال الأصبع في الأنف إلى الاتصال بوالدته في كل كبيرة وصغيرة، بعض تصرفات الرجال يمكن أن تكون مزعجة حقا ومثيرة للشكوك. لإكتشاف ما يعنيه الرجال من وراء هذه التصرفات قام الدكتور باتريك وانيس، خبير سلوكيات بتحليل بعض من هذه التصرفات.

الرجل الذي يتصل بوالدته دائما.
يقول وانيس، "الرجل الذي يتصل بوالدته قبل القيام بإتخاذ أي قرار رجل لم يجد شخصيته أو استقلاليته الخاصة بعد."
هذه العادة السيئة يمكن أن تسبب العديد من المشاكل بين الزوجين. فهو لن يكون موجودا عندما تريدينه، ولن يلتفت لك طلبا للدعم أو المشورة، لأن والدته تشكل نظام دعم كامل له. وموافقة والدته ستكون أهم من كل كلامك!
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 384
19012011

المغامرة هي في طبيعة الرجل, أكثر من المرأة. و قد يدفعه ذلك أحياناً إلى زيادة الثقة بالنفس و خاصة في مجال توظيف أمواله و أموال عائلته. هذه هي بعض أخطاء الرجال في مجال توظيف الأموال و الاستثمارات

يؤكد بعض علماء النفس بأن ثقة الرجل بنفسه قد أكبر من ثقة النساء بأنفسهن في بعض المجالات العملية.

مثال صغير: نرى أحياناً بعض الرجال يرفضون طلب المساعدة عند تواجدهم مع المرأة. بالطبع, إنهم يعرفون كل شيء. و بعض علماء النفس و خاصة علماء النفس التطوري يؤكد أن ثقة النفس هذه كانت قد ساعدت الإنسان على في تحسين فرصه في البقاء على حياته البدائية...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 454
19012011


الرجل يسعد جدا بأربع سيدات يمتلكن أربع صفات رائعة وذلك في مرحلة ما قبل الزواج، ولكن هذا الرجل يعاني جدا بعد الزواج من نفس هذه الصفات.

المرأة الصريحة
يندر جدا وجود المرأة الصريحة التي لها القدرة على النقد الذاتي والتحدث عن نفسها بكل صراحة وعن مشاعرها وأحاسيسها بل وعن مميزات وعيوب شريكها في وجهه دون مداراة، ولذلك إذا وجد هذا الرجل هذه المرأة فإنه يخطفها من وسط المحيطين ويتمناها زوجة فورا لما فيها من تميز عن الأخريات.
ولكن ماذا لو قالت المرأة لحماتها فيما بعد "معلش...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 410
09012011

يبدو أن ممارسة الجنس تتعدى مجرد الشعور باللذة، إذ أنها بحسب خبير طبي، لها فوائد عدة على صحة الإنسان، أبرزها الآثار الحميدة المترتبة على الجسم والبشرة، بالإضافة إلى فوائد نفسية أخرى.

ويقول الدكتور إيان كيرنير، أستاذ الطب الجامعي، واستشاري العلاقات الجنسية، إن ممارسة الجنس لها أثر صحي كبير على الأطراف في أي علاقة، غير أن الأبحاث تظهر المزيد من تلك الفوائد، وتشير إلى أن الجنس يدعم حالة الإنسان الصحية.

ويلخص كيرنير في مقال أرسله إلى شبكة CNN، سبعة أسباب مهمة لممارسة الجنس:

المحافظة على مظهر شاب: وجدت دراسة أجريت على...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 359
01012011

طبعا ً لكل قاعدة استثناء و لا نعتبر هذا المقالة هي القاعدة
نترككم مع الاسرار :

. الرجل الطيب واللطيف عادة ما يكون قبيح المنظر.
· الرجال الوسيمين ذوي المظهر الجميل عادة ما يكونون غير لطفاء.
· الرجال الوسيمين و اللطفاء عادة ما يكونون من الشواذ.
· الرجال الوسيمين و اللطفاء و الذين ليست لهم ميول شاذة عادة ما يكونون متزوجين.
· الرجال الذين يتمتعون بقدر أدنى من الوسامة ويكون على درجة كبيرة من اللطف عادة ما يكونون مفلسين.
· الرجال القبيحين ولكنهم لطفاء ويمتلكون الكثير من المال عادة ما يعتقدون أن النساء يسعين للارتباط...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 265
03122010

الجلوس على حافة الكرسي:
متوتر، قلق، لا تستطيع جمع شتات أفكارك، ربما تكون غاضباً أيضاً لأنك لا تُعبِّر براحة عن أفكارك وما تحس به.

الجلسة المسترخية:
وهي عندما تغوص في المقعد، وهي جلسة غير رسمية، و تدل على أنك في حالةٍ نفسيةٍ مسترخيةٍ للغاية، وتدل على ثقتك الزائدة بنفسك.

التمدد أو الجلسة المنبطحة:
متفرد وذاتي في التعبيرعن نفسك، بل و فخور بما تقوم به، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترم شروطك التي تضعها لنفسك في كل تعاملاتك.

جلسة الساقين الملتفتين:
هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية، أنت أيضاً تفكر و...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 423
25112010


هناك الكثير من الأحداث المحزنة والمحبطة التي قد تحدث في حياتنا، مثل فقدان شخص عزيز أو وقوع الطلاق أو المرض أو فقد العمل. مثل هذه المواقف تولد بداخلنا كماً كبيراً من المشاعر السلبية كالغضب والمرارة والإحساس بالذنب وخيبة الأمل.

وبرغم أن الإحساس بكل هذه المشاعر أمر طبيعي، إلا أن التخلص منها بشكل سريع مطلوب لأنها تضرنا وتضر من حولنا لأننا ولا شك سنسيء التعامل معهم طالما سيطرت علينا مثل هذه المشاعر السلبية.

تمسكك...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 329
13112010



يتفرد الرجال في الاستعداد الكبير لمغازلة النساء، بل إن النساء أيضا يمتلكن الجرأة للقيام بالخطوة الأولى نحو كسر حاجز الصمت مع الرجال والبدء بالغزل، إلا أن نسبة من يغازل من الرجال أكبر منهاعند النساء.

أظهرت دراسة نشرتها صفحة الكترونية ألمانية طبية، أن الرجال يغازلون أكثر من النساء. وتقول الدراسة إن الرجال مستعدون لمغازلة النساء في أي مكان وأي وقت كان. إذ لا يهم إن كان الأمر في المقهى أم أثناء العمل، أو حتى أثناء التسوق أو ممارسة الرياضة. وتشير...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 419
05112010

هل شعرت يوما أنك تشعر باعجاب أو إحساس جميل تجاه زميلتك في العمل أو الدراسة، أو جارتك؟

هل تبحث عن الطريقة المثلى للفت انتباهها إلى مشاعرك، حتى تكن متأكدا من مشاعرها تجاهك عندما تحن لحظة الحقيقة، وتقوم بمصارحتها بحبك لها؟

ليس هناك حلا سحريا أو معادلة حسابية دقيقة تجعلها تستسلم لك، ولكن بإرشادات بسيطة يمكنك إيقاعها في غرامك، والتأكد أن إجابتها حتما ستكون "نعم" عندما تفاجئها بالسؤال الحاسم وتطلبها للزواج، ويتوقف تحقيق ذلك فقط على مدى تنفيذها بإخلاص وتفانٍٍ حقيقي.



1- الفت انتباها أولا، قدّم لها نفسك، والق عليها التحية كلما صادفتها، بحيث تشعرها...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 366
02112010



عندما يتجادل الزوجان، فإن الرجل غالباً ما يحاول أن يُنهي الخلاف مع زوجته بكلمات يظنها ستنهي المشكلة وستضع نهاية لحالة الجدال والغضب المتبادل، لكنه يجدها أكثر غضبا عندما تقع كلماته عليها كالصاعقة، ذلك أن مفهوم الكلمات ودلالاتها تختلف بين النساء والرجال، فما يدل مضمونه على أنه شيء عادي عند الرجل، فهو غير عادي عند النساء وربما يشكل أزمة بينهما.
فاحذر تماما هذا واختر كلماتك بعناية، لأن ما تعتبره غير مؤذ أو حتى لطيفاً، تعتبره النساء مخيفاً ومقلقاً أو حتى...
 
من طرف Christian man - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 404
31102010



يبحث الإنسان دائما عن شريك الحياة وبمواصفات معينة، فهناك من يفضل الأخلاق والمثالية وهناك من يجذبه الجمال والانسجام الجنسي. وقد كشفت دراسة أن طبيعة الوظيفة، التي يزاولها الفرد، تعلب دورا كبيرا في تحديد هذه المواصفات.


أجرت خدمة ألمانية إلكترونية للتوفيق بين الراغبين في الزواج يطلق عليها "إي دارلنغ" دراسة نشرتها صحيفة "فيرتشافتس فوخه" الألمانية تناولت العلاقة بين الوظيفة والحب. وعمل القائمون على الخدمة على تقييم نتائج...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 403
30102010

دراسة عملية تؤكد أن الرجال يعانون من مشكلات صحية ونفسية أكثر مما يفصحون عنه وأنهم لا يلقون الاهتمام الكافي من قبل المجتمع. ووزيرة الأسرة الألمانية تعتزم تشكيل فريق لدراسة كيفية إنقاذ الجنس الخشن وتوفير ظروف صحية أفضل له.

أشار التقرير الذي أعدته "مؤسسة صحة الرجال" و "الجمعية الألمانية للرجل والصحة" إلى أن الرجال أكثر إصابة بالجلطات القلبية وسرطان الرئة وأكثر تضررا من شرب الكحول وأكثر إصابة بالسكر والبدانة مما يجعل من الضروري أن يولي المجتمع صحة الرجال المزيد من الرعاية والاهتمام.
وبرر معدو الدراسة ذلك بأن الرجال...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 366
08102010

الرجل دائما ما يسأل نفسه "ماذا تريد المرأة؟" ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل.

ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها.

1-الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة.

2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 388
08102010

الرجال يهتمون بالعطور ويحرصون على شراءها حتى لو كانت بأسعار غالية ، لأنهم يشعرون أنها تجعلهم أكثر جاذبية وأناقة.

لذا يقدم لك خبراء العطور بعض النصائح التي تساعدك في اختيار عطرك المناسب.

ـ لا تكتف بشم العطر من زجاجته ولكن يجب وضع القليل منه على الجلد وتركه لمدة 10 دقائق للتعرف على رائحته الحقيقية .

ـ أنسب مكان لوضع العطر عند اختياره على الرسغين مكان النبض أو عند الجزء الداخلي من منطقة الكوع .

ـ يجب عدم اختيار رائحة أكثر من أربعة أنواع مختلفة من العطور في وقت واحد .
ـ إذا أعجبك عطر يضعه أحد الأصدقاء فهذا لايعني أنه يناسبك لأن تفاعل الروائح مع...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 333
05102010

محكمة أوروبية تقرر منح الآباء إجازة "رضاعة"


أصدرت محكمة الاتحاد الأوروبي قرارا يتيح للآباء العاملين الحصول على إجازة مخصصة للرضاعة، تماما كما هو الحال بالنسبة للأمهات المرضعات.
وبحسب قرار المحكمة الذي صدر الأسبوع الماضي في إسبانيا، فيحق للآباء الإسبان الاختيار بين إما مغادرة العمل مرتين في اليوم، على ألا تطول مدة الغياب عن ساعة، أو المغادرة قبل انتهاء ساعات عمله بثلاثين دقيقة، تماما كما هو الأمر بالنسبة للأمهات بالبلاد.
روابط ذات علاقة
دراسة: الرضاعة الطبيعية تحمي الأم من مرض السكري
أمريكية تشتكي مضايقتها...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 345
27082010

الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج ...حقائق تجعلكم تضحكون لشدة واقعيتها!

نقدم لكم اليوم شباب صبايا حقائق واقعية جدا ومضحكة تخص علاقاتكم بالحبيب او الخطيب او الزوج ...ماهوالفرق بين الحبيب والخاطب والمتزوج ....



الهدف في حياته :
الحبيب : أن يرضيها
الخاطب : أن يرضي والدتها
المتزوج : أن يرضى الله عنه ويأخذ أحدهما

نظرته إلى الدبلة :
الحبيب : حلم
الخطيب : عبء مادي
المتزوج : بتعمل حساسية !!

أكثر بضاعة يشتريها :
الحبيب : الورد
الخطيب : الحلويات
الزوج : حفاضات بامبرز

في صالة السينما :
الحبيب...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 389
27082010



* صفة الزمالة:
ما هى الأشياء التي يبحث الرجل عنها فى فتاة أحلامه؟ وما الذي ينقب عنه عند التفكير فى اختيار شريكة حياته؟ أو كيف يفكر ويرى الرجل فى خياله المرأة كزوجة؟

العلاقة بين الرجل والمرأة مثار للبحث والتنقيب والاكتشاف، وإذا كانت توجد الاختلافات الفردية إلا أنه هناك بعض الركائز التي تستند عليها هذه العلاقة الثرية المليئة بالتفاعلات.

ما الذي يبحث عنه الرجل فى المرأة؟
- صفة الزمالة فى العلاقة الزوجية.
- مفهوم الزواج.
- كيف تتحقق السعادة الزوجية؟

لقد...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 475
16082010

ولت أيام الحلاقة السريعة ولمسات البريلكريم السريعة التي تكفي لإظهار أناقة الرجل. هذه الأيام، يهتم الرجل العصري الأنيق بالتفاصيل تماماً مثل نصفه الآخر.


مجدك المتوج


نرجوك رجاءً شديداً أن تستخدم مكيف الشعر، فالشعيرات المتطايرة على كل جانب تجعل شكلك مبتذل. اطلب المساعدة فيما يتعلق بكيفية استخدام مجفف الشعر وسائل أو جل الأناقة معه. يحظى التدليك بالزيت الساخن وكريمات التي تترك على الشعر بشعبية شديدة هذه الأيام.


أظافر مهذبة ومطلية


احضر طلاء للأظافر ولا تنسى تحت أي ظرف أن قدمك هي الأخرى تحتوي على أظافر لذلك فهي تحتاج إيضاً إلى تقليم...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 360
14082010

لا شك أن التعرق، والأرق، والنكد الذي لا يمكن تفسيره، وزيادة الوزن، والصداع ، وخفوت الدافع الجنسي، كلها أعراض تعاني منها العديد من النساء في سن اليأس، لكن هل يمكن أن يعاني الرجال منها كما حدث مع مايك كولمان؟
وفي العام الماضي، دفعت سلسلة من ليالي الأرق كولمان، 46 عاما، من ولاية ألاباما، إلى زيارة طبيبه، وبعد فحص الدم، أبلغ الطبيب كولمان أن مستويات هرمون تستوستيرون كانت اقل من الطبيعي، وكان هذا من المرجح أن يكون مسؤولا عن الأعراض التي يعاني منها.
روابط ذات علاقة
علماء: تحويل الإناث إلى ذكور بات ممكناً عبر تعديل الجينات
ربع النساء في العالم مهددات بالصلع أسوة بالرجال
فيتامينا...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 338
29032010

كشفت الإختبارات العلمية إنه.

1- عندما تمارس المرأة الجنس ينتج جسمهن
كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين و الذي
يجعل شعرهن لماع براق و جلدهن ناعم

=====================

2- ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض
إلى الأمراض الجلدية عموماً و الإلتهابات الجلدية و النمش خاصة
العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية و يجعل الجلد لماعاً

=============.

3- عملية الجنس تحرق السعيرات الحرارية التي تجمعت من جراء
تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع

==============

4- الجنس هو اسلم رياضة من...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 458
29032010

كثيرا مانسمع ونقرا ماهو سر جمال المراة او بمعنى ماهو اجمل مافى المراة
اختلفت الاراء وتباينت الاجوبة عن هذا السؤال الذى يبدو سهلا للغاية ولكنة بالواقع فى

قمة الصعوبة ..
لأن جمال المراة امر نسبى يختلف من أمرأة الى أمرأة...
 
من طرف fadi-sam - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 357
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت